Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-08-06 23:05:00

مبيعات السيارات-يوليو ٢٠٢٠

وفقًا للبيانات الصادرة عن جمعية موزعي السيارات (ODD) ، في يوليو ٢٠٢٠ ، ارتفع سوق سيارات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة بنسبة ٣٨٧.٥ ٪ مقارنة بنفس الشهر من العام السابق وأصبح ٨٧.٤٠١.  مقارنة بالشهر السابق ، نما السوق بنسبة ٢٣.١٪.  منذ بداية العام ، نما سوق السيارات بنسبة ٦٠.٣٪ سنويًا ليبلغ ٣٤١.٤٦٩ وحدة.
 
 في يوليو ، ارتفعت مبيعات سيارات الركاب المحلية والمركبات التجارية الخفيفة بنسبة ٣٨٥.٥٪ مقارنة بالشهر نفسه من العام السابق وأصبحت ٣٩.٤٢٨ ، مقارنة بالشهر السابق ، بزيادة بنسبة ١١.٧٪.
 
 ارتفعت مبيعات السيارات بنسبة ٣٥٠.٩٪ مقارنة بالشهر نفسه من العام السابق وأصبحت ٦٩.٤٢٧ وحدة ، بينما ارتفعت بنسبة ٢١.٧٪ مقارنة بالشهر السابق.  منذ بداية العام ، نما سوق السيارات بنسبة ٥٨.٩٪ مقارنة بنفس الفترة من العام السابق وبلغ ٢٧٣.٠٢٢.
 
 في يوليو ، كانت شركة فيات رائدة السوق بحصة سوقية ٤٣.٦٪ في مبيعات السيارات المحلية ، تليها رينو بحصة ٣٥.٧٪.
 
 عندما ننظر إلى الأساس الإجمالي التراكمي لمدة ١٢ شهرًا ، كانت أعلى قيمة في نوفمبر ٢٠١٦ مع ٩٩٧.٩٨١ في ٢٠١٤ وأدنى قيمة في أغسطس ٢٠١٩ مع ٤١٩.٨٢٦.  وصل إلى ٦٠٧.٤٥٨ اعتبارًا من يوليو ٢٠٢٠.
 
 في تفاصيل تقريرنا ، تناولنا صناعة السيارات من وجهات نظر مختلفة ، بما في ذلك حصص السوق القائمة على العلامة التجارية ، وتبادل أسعار الفائدة ، والتضخم ، وما إلى ذلك من مبيعات السيارات.  قمنا بتحليل العلاقة مع المتغيرات ومعاملات الارتباط بينهما.
 

Hibya Haber Ajansı

© Copyright 2024 haberajans24.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.