Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-03-11 19:20:00

بلغ فيروس كورونا ذروته مع ٢٧١ حالة وفاة أمس

وصل عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم بسبب وباء الفيروس التاجي أمس (١٠ مارس) إلى ذروته مع ٢٧١ شخصًا على مستوى العالم. وكان أعلى رقم قبل يوم ٨ مارس مع ٢٢٨ شخصا.

عثر اليوم (١١ مارس) في جميع أنحاء العالم اعتبارا من صباح اليوم وتعتبر الحالات التاجى في ١٢٠ بلدا بما في ذلك أن تركيا، كان ١١٩.٣٧٨ في المجموع. بلغ مجموع من فقدوا حياتهم ٤٣٠٠.

١٦٨ حالة وفاة في إيطاليا
تستمر الزيادة في عدد الحالات في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. في إيطاليا ، ارتفع عدد الأشخاص الذين ماتوا بسبب فيروس كورونا بنسبة ١٦٨ ، ليصل إلى ٦٣١. القلق من زيادة بنسبة ٣٠ في المئة في الموت في يوم واحد في البلاد أثار القلق. بينما بلغ العدد الحالي للحالات في البلاد ٨٥١٤ حالة ، تم تسجيل العدد الإجمالي للأشخاص المصابين بالفيروس ١٠١٤٩ شخصًا ، بمن فيهم الذين توفوا وتعافوا.

في الولايات المتحدة الأمريكية ، تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا ، الذي كان ١٠٠ حالة فقط في ٤ مارس ، ألف حالة حتى صباح اليوم. بينما شوهدت حالات الإصابة بفيروس كورونا في ٣٥ ولاية ، تم تحديد العدد الإجمالي للحالات بـ ٢٠ ألف حالة. في الولايات المتحدة ، مات ٣٠ شخصًا من فيروس كورونا حتى الآن.

وفي الوقت نفسه ، توفي ٢٢ شخصًا خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية في الصين ، وتم اكتشاف ٢٤ حالة جديدة.

MERKEL: لا حاجة لحزمة حزمة
وفقًا للمعلومات التي قدمها المشاركون في الاجتماع مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع البرلمانيين ، قالت ميركل إنه لا توجد حاجة حاليًا إلى خطة حوافز اقتصادية للتعامل مع آثار فيروس كورونا. وقالت ميركل أيضًا إن حكومته ستعطي الأولوية لتوفير السيولة للشركات التي تعاني من مشاكل بدلاً من التدابير الحافزة الكلاسيكية استجابة لتفشي فيروس كورونا.

CONTE تدعو ECB إلى المهمة

كما حث رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي البنك المركزي الأوروبي على اتخاذ خطوات حازمة للدفاع عن اقتصاد منطقة اليورو ضد فيروس كورونا.

وفي الوقت نفسه ، أعلن رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي فون دير لين أنهما سوف ينشئان صندوق استثمار للاتحاد الأوروبي بقيمة ٢٥ مليار يورو لمكافحة الأزمة الاقتصادية التي سببتها Kovid-١٩.

تحقق البنس من الخصم الضريبي من الرسوم

وقال نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس إن حزمة الحوافز ، التي أعدتها إدارة ترامب للتخفيف من الآثار الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا ، ستشمل تخفيف ضريبة الأجور. كما قال بينس إن الرئيس ترامب يريد مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على منح إجازة مدفوعة الأجر لموظفيها.

وكالة هيبيه للأنباء

© Copyright 2024 haberajans24.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.