Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-04-16 20:50:00

‎قام توم مور البالغ من العمر ٩٩ عامًا بجولة في الفناء الخلفي ، وجمع ٩ ملايين جنيه إسترليني

قام توم مور البالغ من العمر ٩٩ عامًا بجولة في الفناء الخلفي ، وجمع ٩ ملايين جنيه إسترليني


 فورين نيوز ، ١٦ أبريل (هيبيا) - وفقا لصحيفة الجارديان ، مشى الإنجليزي توم مور البالغ من العمر ٩٩ عاما في فنائه الخلفي وجمع ٩ ملايين جنيه استرليني لخدمة الصحة الوطنية البريطانية (NHS).


 اجتذبت حملة المساعدة ، التي كانت في البداية محدودة بـ ١٠٠٠ جنيه بهدف دعم العاملين في مجال الرعاية الصحية ، اهتمامًا كبيرًا في وقت قصير على وسائل التواصل الاجتماعي.

 تم إطلاق الحملة في ٨ أبريل ، وجمعت الحملة ٧٠.٠٠٠ جنيه إسترليني كمساعدة في غضون ٢٤ ساعة.  في صباح يوم الثلاثاء ، وصلت الحملة إلى مليون جنيه إسترليني ، و ٢ مليون جنيه إسترليني في الساعة ١٥.٣٠ في نفس اليوم ، و ٤ ملايين جنيه إسترليني حتى منتصف الليل.  وبلغت أموال المساعدة التي جمعت يوم الأربعاء ٨ ملايين جنيه استرليني.

 وقال مور في مقابلة مع قناة بي بي سي "لن نتوقع أن نحصل على الكثير من المال عندما بدأنا".  "إنه لأمر مدهش أن يعطي الناس الكثير من المال وهو مؤشر على مدى ارتفاع الخدمة الصحية الوطنية."

 مور ، ٩٩ سنة ، تأخذ ١٠ جولات في فنائها الخلفي كل يوم لحملتها لمساعدة أخصائيي الرعاية الصحية.  يهدف مور إلى أخذ ١٠٠ جولة بحلول عيد ميلاده في ٣٠ أبريل.


 وفقا لبيانات جامعة جون هوبكنز ، حتى يوم الخميس ، تم اكتشاف ٩٩.٤٨٩ حالة نشطة كافيد-١٩ في إنجلترا.  بلغت الخسائر في الأرواح في البلد ١٢،٨٩٤.  وبلغ عدد الأشخاص الذين تم شفاؤهم وتفريغهم ٣٦٨.

© Copyright 2024 haberajans24.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.