Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-03-04 20:21:00

بلغ حجم مبيعات كيريويتاش ٢.٥ مليار ليرة تركية في عام ٢٠١٩

وفقًا لذلك ، بلغ إجمالي مبيعات الشركة لعام ٢.٥ ٢٠١٩ مليار ليرة تركية بزيادة قدرها ٣٪. كان فاؤك ٣٧٩.٤ مليون ليرة تركية. مقارنةً بعام ٢٠١٨ ، باستثناء المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية ١٦ ، ارتفعت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة ٩.٨٪.

بلغت نسبة الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك في وحدة أعمال الأغذية المجمدة والمعلبة في كيريويتاش ، ثاني أكبر شركة أغذية في يلدز القابضة ، ١٨.٩ ٪ ، في حين كان هامش فاؤك لوحدة أعمال النفط ١٣.٥ ٪.
أعلنت شركة كيريويتاش جيدا لالصناعية إلى منصة الإفصاح العام أنها قد حققت مبيعات بقيمة ٢.٥ مليار ليرة تركية في عام ٢٠١٩. وفقًا للقيمة السوقية ، في حين أن كيريويتاش ، ثاني أكبر شركة أغذية في إيلديز هالدينج مفتوحة للجمهور ، زادت فاؤك ، التي كانت ٣٤٣.٦ مليون ليرة تركية العام الماضي ، إلى ٣٧٩.٣ مليون ليرة تركية ؛ وكان هامش فاؤك ١٥.٢ ٪. مع هذه النتائج ، كان التحسن في هامش فاؤك الموحد ١٠٠ نقطة أساس.

في حين تم تحقيق هامش الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك في وحدة أعمال الأغذية المجمدة والأطعمة المعلبة بنسبة ١٨.٩ ٪ في عام ٢٠١٩ ، كان هامش الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك في وحدة أعمال النفط ١٣.٥ ٪. مع هذه النتائج ، كان التحسن في هامش الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك في وحدة الأغذية المجمدة والمعلبة ٣٤٠ نقطة أساس ، في حين ظل هامش الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك في وحدة أعمال النفط كما كان في العام الماضي.

الإدارة السليمة للتكلفة والسعر التوازن لقناة المبيعات وحافظة المنتجات ساهمت في الربحية

في عام ٢٠١٩ ، نتيجة للإدارة الصحيحة لقناة المبيعات ، تم تحقيق محفظة المنتجات والتوازن في التكلفة والسعر ونمو أرباح الأعمال وزيادة هامش الربح أعلى من زيادة إيرادات المبيعات. اكتسبت الابتكارات المقدمة في كل من الأطعمة الخالية من الدهون والمجمدة ووحدات الأعمال المعلبة تقدير العملاء وزادت من تغلغلهم المنزلي عززت سوبيرفليش قيادة العلامات التجارية الرئيسية: بيزيمياج و تيريمياج. أغلقت كيريويتاش السنة كشركة رائدة في السوق بحصة سوقية تبلغ ٥٦٪ في فئة الأغذية المجمدة و ٦٦٪ في السوق ذات العلامات التجارية في المجموعة النفطي

وكالة هيبيه للأنباء

© Copyright 2024 haberajans24.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.